الشركة

حلول تخص الغابات، والمناظر الطبيعية والبيئة

تم إنشاء شركة Paisajes del Sur سنة 1988 تحت الطلب الملح لحلول تخصّ المناظر الطبيعية في الأشغال العامة والأعمال الغابية، مع اهتمام خاص بمكافحة الانجراف و التصحّر في جنوب شبه الجزيرة الأيبيرية.

Paisajes del Sur

تتمثل مهمة Paisajes del Sur في المحافظة على المناظر الطبيعية، عبر أعمال التصميم والإنتاج والإصلاح والمحافظة على المحيط بواسطة الاستعمال المستدام للموارد.

أن Paisajes del Sur هي عضو مؤسس للجمعية الإسبانية لمنتجين النباتات الغابية (1992)، وفي الوقت الحالي هي عضو في عدة جمعيات من بينها FEVIF (الفدرالية الإسبانية لأصحاب المشاتل الغابية، لإصلاح المناظر الطبيعية والمحيط الطبيعي) و AEIP (الجمعية الإسبانية لهندسة المناظر الطبيعية) و ASERPYMA (جمعية شركات إصلاح المناظر الطبيعية والبيئة) و AAEF(جمعية الشركات الغابية والمعتنية بالمناظر الطبيعية الأندلسية) و IECA (الجمعية الدولية لمكافحة الانجراف) و SECF (الجمعية الإسبانية للعلوم الغابية).

تقدم Paisajes del Sur حلولا تخص المناظر الطبيعية في الأشغال العامة والأعمال الغابية، مع اهتمام خاص بمكافحة الانجراف و التصحّر، عبر نشاطها في تصميم المناظر الطبيعية وإنتاج البذور والنباتات وإعادة زرع الأشجار والاختصاص في الغابات والبستنة وإصلاح الفضاءات المتدهورة والمحافظة على الفضاءات الطبيعية.

تواجدنا في أعلى ترتيب كشركة متعاقدة مع الدولة يشهد لنا بالخبرة في مجال في الأشغال الهيدروليكية، في الطرقات واستثنائية، وكذلك في مجال الخدمات الغابية وفي البستنة مع الإدارة.

يتوفر لدينا ميثاق أخلاقي للسلوك و الادارة وتقرير اجتماعي نضعه على ذمة من يطلبه.

FEDER


استفادت شركة Paisajes del Sur من الصندوق الأوروبي للتنمية الجهوية الذي يهدف إلى تحسين المنافسة بين المؤسسات الصغرى والمتوسطة الحجم، وبفضله قامت بوضع تخطيط تدويل بغرض تحسين تموقعه التنافسي في الخارج خلال سنة 2017. لذلك تحضى بدعم البرنامج Programa XPANDE التابع للغرفة التجارية بغرناطة.

لقسم الدولي
b.fernandez@paisajesdelsur.com
+ 34 958 172 820 الهاتف:
الفاكس: + 34 958 172 285